بودكاست التاريخ

علماء الآثار يكتشفون أطقم الأسنان من العصور الوسطى المصنوعة من أسنان الموتى

علماء الآثار يكتشفون أطقم الأسنان من العصور الوسطى المصنوعة من أسنان الموتى

قام فريق من العلماء من جامعة بيزا في إيطاليا باكتشاف غير عادي في مقبرة عائلية قديمة في لوكا - مجموعة من أطقم الأسنان التي تم إنشاؤها باستخدام أسنان من عدة أشخاص متوفين. يعود تاريخ الطرف الاصطناعي إلى ما بين 14 ذ وأوائل 17 ذ القرن ، ولكن إذا تأكد أنه من القرن الرابع عشر ذ من القرن الماضي ، ستكون واحدة من أقدم المجموعات المعروفة في أوروبا.

تشير التقارير المحلية إلى أنه تم العثور على مجموعة الأسنان المزيفة في كنيسة سان فرانشيسكو في مقبرة تنتمي إلى عائلة غينيغيس ، وهي عائلة قوية من المصرفيين والتجار الذين حكموا مدينة لوكا من عام 1392 حتى عام 1429. وكان أعضاء من الرهبنة الفرنسيسكان حاضرين في الموقع منذ عام 1228 ، لكن الكنيسة الحالية تعود إلى القرن الرابع عشر.

دير سان فرانشيسكو في لوكا بإيطاليا ( سيسي بي 2.5 / سيلكو )

وكتب الباحثون في ورقة بحثية نُشرت في مجلة Clinical Implant Dental and Related Research أن أطقم الأسنان تتكون من خمسة أسنان وأنياب وقواطع أتت من أفراد مختلفين. ترتبط معًا بشريط من المعدن يتكون في الغالب من الذهب ، جنبًا إلى جنب مع الفضة والنحاس ، ويتسبب المعدن الأخير في تلطيخ الأسنان باللون الأخضر.

تم إدخال دبابيس ذهبية صغيرة في كل سن يعبر الجذر ويثبت الأسنان في الشريط الذهبي. قد يلتصق الطرف الاصطناعي باللثة السفلية لمرتديها. يشير تحليل التفاضل والتكامل على أطقم الأسنان إلى أن طقم الأسنان قد تم ارتداؤه لفترة طويلة.

مجموعة أطقم الأسنان التي تم اكتشافها في إيطاليا. الائتمان: جامعة بيزا

طب الأسنان ، بما في ذلك الحفر والحشو ، يمارس منذ ما لا يقل عن 9000 عام ، في حين أن المحاولة الأولى لربط الأسنان البشرية معًا لاستخدامها كأسنان اصطناعية يمكن إرجاعها إلى المصريين منذ 3500 عام. في إيطاليا ، بدأ الأتروسكان والرومان في صنع مجموعات من الأسنان الاصطناعية حول 7 ذ القرن ما قبل الميلاد.

توجد ثلاث حالات معروفة لجسور الأسنان في مصر حيث تم إعادة ربط أسنان مفقودة أو أكثر بواسطة سلك ذهبي أو فضي بالأسنان المحيطة. في بعض الحالات ، يتم عمل جسر باستخدام أسنان متبرع. ومع ذلك ، فمن غير الواضح بعض الشيء ما إذا كانت هذه الأعمال قد تم إجراؤها أثناء حياة المريض أو بعد الوفاة - لترتيبها قبل دفنها.

تم العثور على عمل أسنان لا يصدق على مومياء قديمة. الأسنان المركزية هما أسنان مانحة.

في القرن الرابع عشر الميلادي ، بدا أن أطقم الأسنان تأخذ الشكل الحديث الذي نراه اليوم. كانت أطقم الأسنان هذه لا تزال تُصنع من عظام الحيوانات المنحوتة أو العاج ، لكن بعضها يُصنع الآن من أسنان بشرية. غالبًا ما يستخدم لصوص القبور أسنان الأشخاص المتوفين حديثًا وبيعها لأطباء الأسنان ، وكان الفقراء يكسبون المال عن طريق خلع أسنانهم وبيعها. لن يكون طقم الأسنان النهائي ممتعًا جدًا من الناحية الجمالية أو مستقرًا جدًا في الفم ، وغالبًا ما يتم ربطه بأسنان المرضى المتبقية. مشكلة أخرى حدثت مع أطقم الأسنان هذه هي أنها لم تدم طويلاً وبدأت تتعفن مع مرور الوقت. لم تصل أطقم الأسنان الخزفية الأولى حتى القرن الثامن عشر.

يشرح الباحثون في ورقتهم الخاصة بهذا الاكتشاف ما يلي: "يوفر هذا الجهاز السني اكتشافًا فريدًا لطب الأسنان المتقدم تقنيًا في هذه الفترة ... خلال العصر الحديث المبكر ، وصف بعض المؤلفين تقنية الحزام الذهبي لاستبدال الأسنان المفقودة. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن أدلة مباشرة على هذه الأجهزة حتى الآن ".

وقالت الدكتورة سيمونا مينوزي ، إحدى أعضاء الفريق ، لصحيفة The Local: "إن أطقم الأسنان الموجودة في المقبرة هي أول مثال على أطقم الأسنان من هذه الفترة التاريخية ، وبالتالي فهي إضافة قيمة إلى تاريخ طب الأسنان".


وجدت اللازورد في أسنان امرأة أوروبية في العصور الوسطى

ما الذي كانت عليه النساء في أوروبا في العصور الوسطى؟ حسنًا ، من الصعب حقًا قول ذلك لأنه لم يكلف أحد تقريبًا عناء كتابة الكثير عن أنشطته اليومية (باستثناء أشخاص مثل خنزير الاهتمام هذا ، شارلمان).

لكن فريقًا بحثيًا يدرس النظام الغذائي لسكان العصور الوسطى وجد شيئًا غير عادي في لوحة الأسنان لامرأة في منتصف العمر من القرن الحادي عشر مدفونة في دير ريفي في وسط ألمانيا: بقع زرقاء صغيرة. لقد كان اكتشافًا محيرًا ، لكن هذا الدليل الصغير يغير بالفعل فهمنا لأنواع العمل التي يمكن أن تقوم بها النساء في أوروبا في العصور الوسطى.

اتضح أن تلك البقع الزرقاء الصغيرة كانت من أكثر المواد قيمة في العالم في العصور الوسطى: اللازورد ، وهو معدن تم استيراده إلى أوروبا من أفغانستان لصنع الصباغ فوق سطح البحر. كان نادرًا جدًا وسعى بعد ذلك إلى أنه كان يكلف ما يصل إلى (أو في بعض الأحيان أكثر من) الذهب في أسواق القرون الوسطى. ولسبب وجيه - كان على اللازورد الخام السفر من المناجم في أفغانستان ، آلاف الأميال عبر مصر والقسطنطينية إلى أوروبا. عندما وصل إلى هناك ، كان صنع الصباغ نفسه محنة من 50 خطوة تنطوي على الكثير من الطحن والتقديم باستخدام الغسول وراتنج الصنوبر والشموع المتنوعة والزيوت. كانت كتلة الصباغ النهائي حوالي 10 في المائة فقط من كتلة المعدن الخام. لا عجب أنه تم التعامل بشكل مقتصد مع الرسامين والرهبان الذين ابتكروا مخطوطات مضيئة ، حيث تم استخدام مادة Ultramarine بشكل حصري تقريبًا لتجسيد رداء مريم العذراء باللون الأزرق الغامق.

من الغريب إذن أن هذه المرأة - ربما راهبة - سيكون لديها هذا الصباغ في أسنانها. التفسير الوحيد أنها كانت فنانة. وليس فقط أي فنان - فنان ماهر بما يكفي ليُؤتمن على أغلى الأشياء في أوروبا في العصور الوسطى.

تشير الدراسة ، التي نُشرت في مجلة Science Advances في 9 يناير 2019 ، إلى أن هذا هو التفسير الوحيد ، وأن هذا البحث قد يفتح طرقًا جديدة للطريقة التي ندرس بها الأشخاص القدامى. ربما حصلت الراهبة التي تحمل مادة الترامارين في أسنانها على ذلك عن طريق لعق نهاية الفرشاة - لذلك ربما تحمل لوحة الأسنان في أفواه الأشخاص الآخرين في العصور الوسطى أدلة على حياتهم اليومية أيضًا. قد نجد طرقًا لإثبات أن النساء كن حدادات ونجارات أيضًا.

"هنا لدينا دليل مباشر على وجود امرأة ، ليس فقط الرسم ، ولكن الرسم بأصباغ نادرة جدًا ومكلفة ، وفي مكان بعيد جدًا ،" قالت كبيرة الباحثين كريستينا وارينر من معهد ماكس بلانك للعلوم تاريخ البشرية ، في بيان صحفي. كان من الممكن أن تظل قصة هذه المرأة مخفية إلى الأبد دون استخدام هذه التقنيات. يجعلني أتساءل عن عدد الفنانين الآخرين الذين قد نجدهم في مقابر العصور الوسطى - إذا نظرنا فقط. & quot

كان من الصعب للغاية الحصول على Ultramarine خلال فترة العصور الوسطى. يقال إن مايكل أنجلو قد تخلى عن لوحة واحدة على الأقل لأنه لم يتمكن من الحصول عليها.


طب الاسنان المصرى القديم

كان المصريون على دراية كبيرة بجسم الإنسان. ونظرًا لأن الدم تم تجفيفه واستئصال الأعضاء الداخلية للتحنيط ، فقد طوروا فهمًا أفضل لجسم الإنسان. كتب الأطباء المصريون كتيبات عن العديد من الإجراءات الطبية. وجدنا دليلاً على بعض من أقدم إجراءات طب الأسنان التي يجب إجراؤها في أحد هذه الكتيبات ، والتي يرجع تاريخها إلى ما بين 3000 و 2500 قبل الميلاد. وعادة ما تنطوي هذه على قلع الأسنان أو حفر التجاويف.


مدونة التاريخ

في عام 2010 ، قام علماء الآثار من جامعة بيزا بالتنقيب في مقبرة عائلة جينيجي القوية في دير سان فرانسيسكو في لوكا. سليل عائلة ثرية من التجار والمصرفيين حكموا مدينة لوكا من عام 1392 حتى عام 1430. كابيتاني ديل بوبولو (قادة الشعب ، أي الديكتاتوريين) ، وحتى بعد الإطاحة بالعائلة وإعادة الجمهورية ، ظلت غينيجي واحدة من أبرز العائلات في لوكا لعدة قرون.

في عام 1358 ، تم بناء كنيسة غينيغي بالقرب من دير سان فرانسيسكو. تم دفن جثث أفراد العائلة في الكنيسة الصغيرة خلال النصف الأول من القرن السابع عشر. وبدلاً من دفنها في مناطق منفصلة ، تم دفن الرفات في مقبرتين جماعيين كبيرين. على مر السنين تم تغيير العظام لإفساح المجال ، لذلك عندما قام علماء الآثار بالتنقيب في الغرف ، تم تفكيك رفات أكثر من 200 شخص واختلاطها مما يجعل من المستحيل إعادة بناء الهياكل العظمية للأفراد.

اختلط الفريق مع البقايا الهيكلية المختلطة في أدنى طبقة ستراتيغرافية من المقبرة الجنوبية ، اكتشف الفريق كنزًا أثريًا فريدًا: بدلة أسنان عمرها قرون. يتكون من خمسة أسنان بشرية & # 8212 ثلاثة قواطع مركزية واثنين من الأنياب الجانبية & # 8212 متصل بشريط ذهبي يمر عبر نهايات جذر الأسنان. جميع الأسنان جاءت من متبرعين مختلفين ، دعنا نقول فقط. (صرخة لفانتين من البؤساء.) وجد الفحص تحت المجهر والأشعة المقطعية أن جذور الأسنان قد تم قطعها وتآكلها لتساوي نسبيًا. ثم يتم عمل قطع رفيع عبر قواعد الأسنان ويتم إدخال قطعة ذهبية رفيعة في الجروح. تم قطع فتحتين صغيرتين في كل سن وإدخال دبابيس ذهبية لتثبيت السن بالفرقة. في كل طرف من طرفي الجهاز ، كان الذهب مثنيًا على شكل حرف S وثُقب بفتحة. تم ربط هذه الأطراف بالأسنان الحية ، على الأرجح برباط ، كما هو موضح في الرسوم التوضيحية لأطراف صناعية مماثلة من القرنين السادس عشر والثامن عشر

نظرًا لأنه تم العثور عليها في الطبقة الأولى ، فقد يرجع تاريخها إلى القرن الرابع عشر ، ولكن كان من السهل جدًا أن تسقط أطقم الأسنان من خلال طبقات متتالية من العظام ، لذلك لا يساعد الرسم الطبقي في تحديد تاريخ القطعة. كان هذا طب أسنان متقدمًا للغاية في أوائل أوروبا الحديثة. تم ذكر تقنية الحزام الذهبي في مصادر الفترة من جاي دي تشولياك (حوالي 1300-1368) ، الطبيب الفرنسي الذي اكتشف وجود نوعين من الطاعون ، الدبلي والطاعون الرئوي ، إلى بيير فوشارد (1678-1761) ، والد طب الاسنان الحديث.

لم يتمكن علماء الآثار من مطابقة أطقم الأسنان مع أي من الفك السفلي الموجود في المقبرة ، لكن وجود قشرة الأسنان التي تغطي الثقوب تشير إلى أن الطرف الاصطناعي قد استخدم لسنوات عديدة. في الواقع ، يؤكد وصف Fauchard & # 8217s لهذه الأجهزة على طول عمرها. من طبعة 1746 من أطروحته Le Chirurgien dentiste، ou Traité des dents:

& # 8220 الأسنان والأطقم الاصطناعية ، مثبتة بأعمدة وأسلاك ذهبية ، أفضل من غيرها. تستمر أحيانًا من 15 إلى 20 عامًا بل وأكثر من ذلك بدون نزوح. الخيط المشترك والحرير ، يستخدمان عادة لربط جميع أنواع الأسنان أو القطع الصناعية ، لا يدوم طويلا. & # 8221

/> أطقم الأسنان الموجودة في غينيجي تسبق فوشارد بقرن على الأقل ، لكنها أكثر تعقيدًا بشكل ملحوظ من الجهاز الذي يصفه. يمتد الشريط الذهبي داخل جذور الأسنان ، ويتم تثبيته بمسامير ويتم تثبيت الجهاز على أسنان في الموقع مع تلك الأطراف على شكل حرف S. يقوم Fauchard فقط بربط رباط بالسطح اللساني والشدق للأسنان باستخدام خيوط تمر عبر ثقوب محفورة في الأسنان.

قالت إحدى أعضاء الفريق ، الدكتورة سيمونا مينوزي: & # 8220 على الرغم من وجود أوصاف لأشياء مماثلة في نصوص من تلك الفترة ، إلا أنه لا يوجد دليل أثري معروف. أطقم الأسنان الموجودة في المقبرة هي أول مثال على أطقم الأسنان من هذه الفترة التاريخية ، وبالتالي فهي إضافة قيمة لتاريخ طب الأسنان. & # 8221

تم نشر دراسة جهاز طب الأسنان في المجلة زرع الأسنان السريري والبحوث ذات الصلة. إنه ليس متاحًا مجانًا للأسف للاطلاع عليه ، ولكن إذا كان لديك اشتراك مؤسسي أو ستة دولارات لتجنيبها ، فيمكنك الاستمتاع ببعض الصور الأكثر تفصيلاً للثقوب والشريط الذهبي ولوحة الأسنان.

تم نشر هذا الدخول يوم الثلاثاء ، 22 نوفمبر ، 2016 الساعة 5:33 مساءً ويودع تحت العصور الوسطى ، الحديثة (العش). يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال موجز RSS 2.0. يمكنك التخطي حتى النهاية وترك الرد. والأزيز حاليا لا يسمح.


انطلاقا من ما تعلمه علماء الآثار من فحص عظام وأسنان البشر الذين ماتوا منذ زمن طويل ، فقد أزعج الناس مشاكل الأسنان منذ آلاف السنين. ببساطة ، كان لدى العديد من هؤلاء القوم القدامى ثقوب في أسنانهم وربما يعانون من آلام في الأسنان وخراجات أيضًا ، والتي يمكن أن يكون ألمها مؤلمًا. على الأقل في بعض الأماكن ، فعلوا ما في وسعهم. تم العثور على أدلة على استخدام تدريبات الأسنان في مقابر العصر الحجري الحديث في باكستان. (استمر العصر الحجري الحديث منذ 12000 إلى 5000 سنة).

ولكن ربما تم العثور على أقرب دليل على طب الأسنان في الحفريات الأثرية بالقرب من لوكا في شمال إيطاليا. وفقًا لمقال في عدد يوليو / أغسطس 2017 من علم الآثار، ظهر اثنان من الأسنان البشرية يرجع تاريخهما إلى ما يقرب من 13000 عام ، علامات التلاعب بالأدوات اليدوية ، مما أدى إلى قلع اللب المصاب في كل سن. ثم تم حشو هذه الأسنان الأمامية بمزيج من القار والألياف النباتية والشعر ، والتي تتكون في نوع من إجراء قناة الجذر خلال العصر الجليدي!

حدثت أقدم الكتابة المتعلقة بآلام الأسنان منذ حوالي 5000 عام في بلاد ما بين النهرين. كتب السومريون المحفور على ألواح مسمارية عن الشياطين وديدان الأسنان التي تسبب تسوس الأسنان. كان الناس يصلون لآلهة مثل شمش وآنو وإيا لشفائهم من آلامهم الشفوية المؤلمة.

ثم حوالي عام ٢٢٥٠ قم. (قبل العصر المشترك) ، بدأ الأطباء في علاج آلام الأسنان بشيء آخر غير الدعاء إلى إله أو آخر. تم تسخين خليط من الهنبان وشمع العسل بواسطة مكواة ساخنة ، ثم توجيه الدخان إلى السن الفاسد. ثم تمت معالجة التجويف بإسمنت من مسحوق بذور الهينبان والصمغ المصطكي.

ظهر أطباء الأسنان الأوائل في مصر حوالي 2600 قبل الميلاد. (حول الوقت الذي تم فيه بناء الأهرامات) ، وكان أحد أفضلها يسمى Hesi-Re ، ويعتبر & quot

عالج الصينيون منذ حوالي 5000 عام آلام الأسنان بمواد مثل الزرنيخ ، والتي عادة ما تقتل الألم وربما تقتل المريض أيضًا. كما تم استخدام الوخز بالإبر لمشاكل الأسنان تم تخصيص 26 موقعًا للجسم للتخفيف من آلام الأسنان.

أما بالنسبة إلى الإغريق القدامى (أبقراط وإسكولابيوس وأرسطو وآخرون) ، فقد اعتقدوا أن جميع الأمراض ، بما في ذلك تسوس الأسنان ، نتجت عن خلل في سوائل الجسم الأربعة أو الخلط. هكذا بدأ النزف كعلاج واستمر استخدامه في طب الأسنان حتى السنوات الأولى من القرن العشرين!


يستخدم شقي سابق في الجيش منصة وطنية لرفع قضايا الصحة العقلية والعرقية

تم النشر في 23 تموز (يوليو) 2020 20:05:13

تستضيف إحدى أبرز مذيعي الأخبار على قناة FOX News & # 8217s حدثًا خاصًا في أوقات الذروة حول السباق في أمريكا.

هاريس فولكنر ، مضيف مشارك لـ فاق العدد ومرساة منفردة تجاوز عدد الوقت الإضافي، رفع عددًا من الموضوعات المهمة إلى الواجهة منذ ظهور جائحة الفيروس التاجي ، بما في ذلك قاعة المدينة الافتراضية حول تأثير COVID-19 & # 8217 على الصحة العقلية مع المتقاعد مارين جوني جوي جونز. هذا الأحد ، سيطلق FNC لأول مرة عرضًا خاصًا مدته ساعة واحدة في الذروة بعنوان يقدم هاريس فولكنر: القتال من أجل أمريكا. سوف يسلط البث الضوء على المناقشات المحيطة بالمحادثات الوطنية حول العرق في أمريكا والمسار إلى الأمام بالنسبة للبلاد ، وفقًا لبيان صحفي.

فوكنر هو عضو مؤسس في مجلس التنوع والشمول وبرامج Mentor Match في FOX News ، مما يساعد على تطوير الجيل القادم من المواهب الإخبارية التلفزيونية المتنوعة والديناميكية. إنها تقدم منظورًا عالميًا لدورها كصحفية أيضًا ، بعد أن نشأت في منزل عسكري. استكشفت فوكنر خدمة والدها في الجيش في كتاب مبيعًا بعنوان 9 قواعد الاشتباك: دليل عسكري شقي & # 8217s للحياة والنجاح.

& # 8220 لقد رأيت شخصًا يفعل ما يحبه وكان ذلك حافزًا قويًا للغاية في حياتي ، منذ صغر ما أتذكره. كان والدي طيارًا قتاليًا ، الجيش ، في المراحل المتأخرة من حرب فيتنام - قام بجولتين. وكان ذلك واجبًا شاقًا بغض النظر عن وقت رحيلك ، لكن المد السياسي في البلاد جعل الأمر صعبًا بشكل مضاعف. من الواضح أنه ، مثلي ، أمريكي من أصل أفريقي يقاتل في الخارج في حرب لم تكن تحظى بشعبية # 8217 ، عاد إلى الوطن وكان الأمر صعبًا ، & # 8221 قال فولكنر.

مثل معظم العائلات العسكرية ، كانت تتنقل كثيرًا عندما كانت طفلة ، وتعيش في جميع أنحاء الولايات المتحدة وخارجها في ألمانيا. كانت مجرد فتاة صغيرة عندما عاد والدها من عمليات نشر متعددة في فيتنام.

& # 8220 لقد أجرى جولات متتالية ، وكانت طويلة جدًا. وأقول كل ذلك لأن الطبقة الأولى من الروح الوطنية بالنسبة لي جاءت عندما عاد أبي إلى المنزل وتلك السنوات القليلة الأولى من النشأة حول شخص شاهدته. لا أتذكر كل ثانية من النضال الذي كان يدور في أمريكا - على الصعيدين السياسي والعرقي والحقوق المدنية وكل ذلك - ولكن تم إخباري بذلك على مر السنين. كان والدي يقول ، & # 8216 نعم ، كانت هناك صراعات في الولايات المتحدة وخاضت في حرب ربما لم يدعمها الجميع ، لكنني كنت أقاتل من أجل بلد أؤمن به - وكنت أعرف أنني بحاجة لي & # 8217. وقد قال ، أفضل القتال من أجل بلد يمر بالنضال ويكون الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من أي مكان آخر في العالم. قال لأننا أمة ذات إمكانات ، & # 8221 قال فولكنر.

قالت إن المثل التي علمها والدها حول نشأتها في أمريكا استمرت في تشكيل فولكنر طوال حياتها. كان في نسيج منزلهم.

& # 8220I & # 8217m شخص يعتقد حقًا أن هذه الأمة لديها إمكانات هائلة لا مثيل لها. وبغض النظر عما نتعامل معه ، فلدينا طريقة رائعة لجعلها تمر عبر النار وإلى الجانب الآخر بطريقة يراقبنا بها الناس ويقولون ، كيف فعلوا ذلك وكيف ندمج ذلك في ما بدأناه على ، & # 8221 قالت.

وقد استخدمت فولكنر برنامجها الوطني الخاص لمعالجة القضايا الصعبة التي تواجه الأمة في هذا الوقت الحرج ، مثل جائحة فيروس كورونا.

& # 8220 لدينا نوع من العدوى يمكن أن يطابقها فيروس كورونا & # 8217t. عدونا هي المرونة والحب والإمكانات. وأنا أعتبرنا حقًا منارة للضوء حول العالم. نحن نواجه هذا الوباء وليس هناك من مبالغة في تقديره. هذا صعب. هذا صعب إذا كنت & # 8217re تحاول عدم الإصابة بالفيروس أو إذا كنت مصابًا به وأنت & # 8217 تحاول محاربته ، أو إذا كان شخص ما تحبه مصابًا به ولم ينجح. قال فولكنر ، إنه أمر صعب حقًا.

وتضيف أنه على الرغم من التحديات الحالية ، & # 8220 سنخرج أقوى وسيتعين علينا الابتكار والإبداع والابتكار. هذا تحد علمي لنا ، لكنني أعتقد أنه يمكننا القيام به. & # 8221

في هذا الأحد ، يتناول فولكنر الموضوع الشائع الآخر الذي يواجه الأمريكيين حول حالة العلاقات بين الأعراق في البلاد. يتضمن العرض الخاص في فترة الذروة لمدة ساعة سلسلة من الضيوف الافتراضيين لإجراء مناقشة مفتوحة حول القضايا المعقدة ، بما في ذلك السناتور تيم سكوت (جمهوري عن ولاية كارولينا الشمالية) ونجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق هيرشل ووكر ونائب رئيس الشرطة الأخوية جو جامالدي ومالك دالاس مافريكس مارك كوبان. تشمل الموضوعات التي ستتم مناقشتها الاحتجاجات على مستوى البلاد في أعقاب مقتل جورج فلويد ، وحركة Black Lives Matter ، والمناقشات حول سحب تمويل الشرطة ، وإزالة التماثيل التاريخية ، والمزيد.

بدأت فوكنر حياتها المهنية مع FNC في عام 2005. منذ ما يقرب من عامين ، تم منحها ساعة أخرى لتقديم عرض جديد يسمى تجاوز عدد الوقت الإضافي. ظهر العرض لأول مرة في المرتبة الأولى في فترته الزمنية ، حيث ظل منذ إطلاقه بمتوسط ​​مشاهدة 1.7 مليون في الأسبوع.

تابع تحديثات Harris Faulkner & # 8217s ، بما في ذلك عملها ونزهات الأسرة الصريحة ، على https://www.instagram.com/harrisfaulkner.

ظهر هذا المقال في الأصل في مجلة العائلات العسكرية. تابعواMilFamiliesMag على تويتر.

المزيد من الروابط نحبها

الأقوياء التكتيكية

6 معارض المنمنمات

في عام 2017 ، اكتشف علماء الآثار جزيرة إندونيسية صغيرة تسمى كيسار لأول مرة. وجدوا أنهم ليسوا أول من وطأ أقدامهم على رقعة تبلغ مساحتها 81 كيلومترًا مربعًا (31 ميل 2). كان كيسار مغطى برسومات الكهوف في 28 موقعًا على الأقل. كان الفن عمره آلاف السنين ، ومن المثير للاهتمام أنه صغير جدًا.

بلغ حجم الصور التعبيرية 10 سم (3.9 بوصة) وتضمنت قوارب وخيول وكلاب وشخصيات بشرية تحمل أشياء مختلفة. ويربطها حجمها وأسلوبها بالفن القديم الموجود في جزيرة تيمور المجاورة. كشف هذا أن الموقعين ربما يشتركان في رابطة أوثق مما كان يعتقد سابقًا.

لم يتم تحديد عمر المنمنمات على وجه اليقين. لكن الأقدم يمكن أن يكون عمره 3500 عام عندما جلب المستوطنون الجدد الحيوانات الأليفة مثل الكلاب. كان من الممكن صنع بعض الصور الأصغر عندما جلبت التجارة براميل معدنية من فيتنام والصين إلى المنطقة منذ حوالي 2500 عام. من بين عدد لا يحصى من اللوحات الصغيرة ، هناك أشخاص يعزفون على طبول مماثلة. كما أنها تشبه بعض الأشكال التي كانت تزين الآلات المستوردة. [5]


يمكن لهذه الأسنان ذات البقع الزرقاء التي يبلغ عمرها 1000 عام إعادة كتابة تاريخ العصور الوسطى

كريستينا وارينر

صورة مقرّبة من اللازورد وجدت في حساب الأسنان لهيكل عظمي من القرون الوسطى. مونيكا ترومب

الرجال الأموات لا يروون حكايات ، أو هكذا يقول المثل. لكن امرأة واحدة تمكنت للتو من إلقاء الضوء على قصة حياتها من وراء القبر.

في عام 2014 ، كانت عالمة الآثار أنيتا راديني تدرس حساب الجثث المدفونة في كنيسة من العصور الوسطى. هذه اللويحة الصلبة ، أو الجير ، هي لعنة وجود طبيب الأسنان الحديث ، لكنها دليل حاسم للباحثين الذين يتطلعون إلى الماضي. بينما تتفكك أجزاء الجسم الأخرى ، غالبًا ما تبقى الأسنان بعناد ، ويمكن للمكونات الكيميائية لهذه البياض اللؤلئي أن تقدم لمحة عن حياتنا اليومية.

في ذلك الوقت ، كان راديني يقوم بكشط الأسنان القديمة بحثًا عن النشا المتكلس ، وهو بديل مفيد للنظام الغذائي. كانت زميلتها كريستينا وارينر ، الخبيرة في تطور الميكروبات القديمة في معهد ماكس بلانك ، تأمل في فهم بكتيريا الفم بشكل أفضل. لكن شيئًا ما في فم العينة B78 صرف انتباه الباحثين عن مساعيهما الأولية: بقع متناثرة من اللون الأزرق اللامع.

& # 8220 هل يمكنك تخيل نوع المكالمات الباردة التي كان علينا إجراؤها في البداية؟ & # 8221 قال وارينر المحيط الأطلسي. & # 8220 & # 8216 مرحبًا ، أنا & # 8217 م أعمل مع هذا الشيء على الأسنان ، ويبلغ عمره حوالي 1000 عام ، ويحتوي على أشياء زرقاء. هل يمكنك مساعدتي؟ & # 8217 اعتقد الناس أننا مجانين. & # 8221

لذا قام Warinner و Radini بتجميع فريق متعدد التخصصات لاكتشاف الألوان. تولت مونيكا ترومب ، الخبيرة في تحليل الجسيمات في معهد ماكس بلانك ومقرها نيوزيلندا ، مهمة تحديد أصل اللون الأزرق. قدمت أليسون بيتش ، أستاذة التاريخ في جامعة ولاية أوهايو وخبيرة في دور المرأة الألمانية في العصور الوسطى في نسخ المخطوطات المضيئة ، السياق الثقافي الأساسي. حتى أن وارنر وراديني استشارا أحد علماء التجارة في العصور الوسطى حول السياق الاقتصادي الذي عاش فيه B78. ما وجدوه جعل البسمة على وجوه الجميع.

كشف بياض لؤلؤي B78 & # 8217s عن ثروة من المعلومات حول حياتها اليومية. كريستينا وارينر

قرر المؤلفون أن B78 كانت امرأة عاشت في وقت ما بين 997 و 1162 م وتوفيت في منتصف العمر ، بين 45 و 60 عامًا. باستثناء اللون الأزرق في فمها ، كانت & # 8220 على خلاف ذلك غير استثنائية ، & # 8221 وفقًا لمؤلفي الدراسة. لكن في ورقة جديدة نشرت هذا الأسبوع في المجلة التقدم العلمي، أظهر المحققون الملون أن B78 كانت تحتوي على اللازورد في فمها - وهذا دليل على أنها كانت ناسخة عالية المهارة للمخطوطات في وقت كان معظم الناس يفترضون فيه أن الإضاءة كانت مجالًا حصريًا للرجال.

يقول بيتش ، أستاذ التاريخ والمؤلف المشارك في الدراسة: "لم يفاجئني ذلك ، لقد أدهشني". درس بيتش صانعات المخطوطات منذ التخرج من المدرسة ، على أمل جعل الجمهور يفهم دورهن في إنتاج بعض الأعمال الفنية الأكثر تفصيلاً في هذا العصر. ولكن نظرًا لأن معظم المجلدات غير موقعة - والقليل الذي تم توقيعه من قبل الرجال - لطالما كان إثبات دور المرأة في هذه المساحات يمثل تحديًا. لكن اللون الأزرق الموجود في أسنان B78 هو دليل أقوى مما قد تتوقعه.

صورة ذاتية لـ Guda ، راهبة ومنور من القرن الثاني عشر ، موقعة & # 8220Guda ، امرأة شريرة ، كتبت ورسمت هذا الكتاب. & # 8221 مصدر اللون الأزرق والأخضر غير معروف. جودا هوميلار.

كان اللون الأزرق ولا يزال وسيظل أصعب لون يمكن العثور عليه أو إنشائه. في حين أن الأرض وفيرة بأصباغ بنية وخضراء وحمراء وحتى صفراء ، فإن العثور على أزرق مستقر يشبه الرغبة في توقف النهر عن التدفق. مؤخرًا في عام 2017 ، احتل الكيميائي عناوين الصحف حول العالم لاكتشافه اللون الأزرق الجديد الأول منذ 200 عام ، والذي أطلق عليه اسم YInMn Blue.

في فترة العصور الوسطى ، كان لدى الفنانين ما يقرب من خمسة مصادر للألوان: أولترامارين ، والأزوريت ، والأزرق المصري ، والسمالت ، والفيفيانيت. وكان أكثرها قيمةً هو ultramarine ، والمعروف بشكل أكثر شيوعًا في شكله المطحون والمُنقى باسم اللازورد. وجدت في منطقة واحدة فقط من أفغانستان ، منذ آلاف السنين كان اللازورد يطلب نفس سعر الذهب. بعبارة أخرى ، لم يكن شيئًا تتوقع أن تجده في حسابات الأسنان العشوائية في العصور الوسطى. يقول بيتش: "هذا ليس نوعًا من الطلاء الذي تعطيه فقط لشخص يتعلم" (على عكس اقتراح قارئ خارجي يقيم الورقة قبل النشر ، والذي يعتقد أن المرأة كانت مجرد بواب ينظف بعد صانعي المخطوطات الحقيقيين ).

تقدم الدراسة احتمالات أخرى - أن B78 كانت تخضع لطب الجوازات ، حيث ابتلعت الصبغات من أجل صحتها ، أو أنها انخرطت في "تقبيل عبادي" ، حيث قبل المسيحيون اللوحات كجزء من العبادة. لكن الطريقة التي تم بها توزيع الصبغة الزرقاء في أعماق الأسنان ، في طبقات متسقة إلى حد ما بمرور الوقت ، أشارت إلى أن B78 كانت واحدة من "النساء المتواضعات والتقويات اللواتي أنتجن بهدوء كتب أوروبا في العصور الوسطى" ، كما كتب المؤلفون. على وجه التحديد ، تعتقد بيتش أن B78 وزملاؤها كانوا سيضيقون النقطة على فرشهم ذات الرؤوس الدقيقة بأفواههم ، وخلط اللازورد في لوحة الأسنان في هذه العملية.

يشعر بيتش وغيره من مؤرخي العصور الوسطى بالتفاؤل بأن هذه الطريقة ستطبق على نطاق واسع على صانعي المخطوطات الآخرين في ذلك العصر. يقول بيتش: "لم أسمع أبدًا باستخدام حساب التفاضل والتكامل باعتباره نافذة على الحياة اليومية لأي شخص" ، ولكن الآن بعد أن عرف الباحثون أين يبحثون ، فإن الاحتمالات لا حدود لها. "هناك عدد قليل جدًا من المصادر التي يمتلكها مؤرخو العصور الوسطى للناس العاديين. هذا الدليل الوحيد على اللازورد يفتح نافذة كاملة على حياة امرأة عادية جميلة في فترة لا توجد لدينا فيها مصادر تقريبًا "، يضيف بيتش." إنها ليست ملكة ، إنها ليست دوقة. إنها مجرد شخص عاش وعمل ومات ".


منذ قرون ، لم يتم عادة تكريم أولئك الذين قتلوا في المعارك ، ولكن تم تجريدهم من الأشياء الثمينة بدلاً من ذلك. وشملت تلك & ldquovaluables & rdquo جثثهم ذاتها. تم اقتلاع أسنان موتى واترلو لتكوين أطقم أسنان. كانت Waterloo بمثابة ثروة كبيرة لصناعة أطقم الأسنان في بريطانيا و rsquos ، حيث عُرفت المجموعات المصنوعة من الأسنان البشرية باسم & ldquoWaterloo dentures & rdquo لسنوات بعد ذلك.

عظامهم وندش مثل عظام أولئك الذين قتلوا في معارك نابليون أخرى مثل أوسترليتز ولايبزيغ وندش تم شحنها إلى بريطانيا ، وطحنها إلى الأسمدة. كما كتب مراسل في المراقب في عام 1822: ldquo وإن المزارعين الجيدين في يوركشاير مدينون ، إلى حد كبير ، لعظام أطفالهم بخبزهم اليومي& ldquo.


يُعرف جنكيز خان بأنه أحد أكثر الحكام شراسة في كل العصور. يُعتقد أنه في القرن الثالث عشر قتل الكثير من الناس مما أدى إلى انخفاض مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي. بعد مقتل 40 مليون شخص ، لم تترك جيوشه أحدًا لزراعة الأراضي. أدى ذلك إلى إعادة نمو الغابات في هذه الأراضي الزراعية. تشير التقديرات إلى أن هذه الغابات ساعدت في تنظيف 700 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون من الهواء!


شاهد الفيديو: Secure Denture Adhesive (شهر اكتوبر 2021).